الرأي قبل شجاعة الشجعان

السبت، 3 يناير 2009

من يوقف المجزرة؟

المطلوب من الشعوب أن تعلن الحرب على اسرائيل
ماذا نفعل؟ وما بوسعنا فعله مساندة لغزة وسكانها . اليوم لم تعد لنا أي مبررات للإستكانة أو السكوت. فاذا كانت الأنظمة غير قادرة على القيام بالواجب المطلوب منها حماية لكراسي حكامها وسلاطينها ملوكها على حساب دماء الأبرياء من أهلنا في غزة . إذا كانت الحكومات واقعة تحت سيطرة اسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية فان الشعوب بريئة من هذه الدمى وهي في حل من سياساتهم.
الشعوب مطالبة اليوم بالتحرك نحو الضغط على الغرب وعلى الحكومات بتفعيل المقاطعة الإقتصادية لكل المنتوجات القادمة من الدول العضوة في مجلس الأمن أولا ومقاطعة السفر للدول العربية التي تقيم علاقات ديبلوماسية مع اسرائيل والقيام باضرابات واعتصامات من طرف شعوب الدول التي تقيم هذه العلاقات.
الشعوب العربية مطالبة اليوم بوقف يتجاوز حسابات الحكام الذين نتفهم موقفهم الضعيف لأنهم أكثر ألما من الشعوب لأنهم لا يملكون قراراتهم بل هي بيد مصلحة الحفاظ على الكرسي .إذن لنوقف المجازر المتواصلة بتفعيل مثل هذه المبادرات وتأسي لجان عربية لهذا الغرض بدلا من البكاء وحرق أعلام أمريكا وإسرائيل لأننا نريد حرق اسرائيل وأمريكا إقتصاديا وسياسيا مادمنا لا نملك القدرة العسكرية كشعوب.
رسالة من مواطن عربي

ليست هناك تعليقات: